Kamis, 27 Februari 2014

benefits of lemon in hair

benefits of lemon in hair الليمون فاكهة مختلفة من الحمضيات. على الرغم من أن تستمد من عائلة واحدة ، ولكن الليمون عادة ما تكون أكثر ودية للأشخاص الذين يعانون القرحة و آلام في المعدة الزناد.

الليمون هو أكثر بيضاوية الشكل ، و الجلد السميك و عموما يمكن أن تستهلك مع تقلص أو مختلطة في قطعة شكل شراب. يوفر الليمون مجموعة متنوعة من المواد الغذائية التي يحتاجها الجسم ، والتي هي خاصة فيتامين C.

سنرى ما فوائد دعونا هيك إذا تناول الليمون باعتبارها قائمة الإفطار في الصباح :

زيادة المناعة في الجسم

ونقلت من learni.st ، ويقال أن الليمون يمكن أن تعزز وظيفة المناعة في الجسم. هي مضادات الأكسدة التي تلعب دورا رئيسيا في هذا الصدد . وقال انه يمكن يساعد على التقليل من خطر الإصابة بأمراض المسالك التنفسية ، يساعد على التئام الالتهابات، وكذلك مضاد للجراثيم .

عندما كنت تواجه مشاكل في التنفس ، ثم الليمون هو الأكثر مناسبة ليتم استهلاكها من أجل الحصول بشكل جيد .

إعطاء طبيعة قلوية في الجسم

على الرغم من الليمون الحامض ، ولكن لديها خصائص القلوية بحيث لا يجعل ارتفاع حمض المعدة.

علاج مشاكل في الجهاز الهضمي

الليمون يمكن أن تساعد في الواقع علاج عسر الهضم. يعتقد تقليديا ، وفعالية عصير الليمون في علاج مشاكل الكبد ، وأمراض المعدة والقرحة ، و مشاكل في الجهاز الهضمي الأخرى.

محتوى فيتامين C قد تساعد على منع الأمراض التي تسببها البكتيريا تسمى هيليكوباكتر الصرح .

سطع الجلد

المواد المضادة للاكسدة في الليمون قادرة على التغلب على الجذور الحرة التي يسببها التلوث و السموم من التعرض للأشعة فوق البنفسجية الأشعة فوق البنفسجية A و B. كما يمنع الشيخوخة المبكرة ، عن طريق تخفيض خطوط التجهم على وجهه.

يطبق على الجلد ، ويمكن أن سطع الليمون الوجه و تتلاشى البقع الداكنة على الوجه.

مساعدة الشفاء

لو كان مريضا و أراد أن يتعافى سريعا ، ثم ما عليك القيام به هو أكل هذا الليمون. مساعدة الغذائية تسريع التئام الجروح كل من الخارج والداخل . منع الالتهاب ، ويساعد على تحسين امتصاص المواد الغذائية ، ويساعد على منع التوتر و شفاء الجروح بشكل أسرع.

وإن لم يكن دائما تباع في الأسواق التقليدية ، يمكنك شراءه في متجر أو الفاكهة السوبر ماركت. الأسعار تميل إلى أن تكون مكلفة نوعا ما ، ولكن إذا كان لديه العديد من الفوائد ، بطبيعة الحال ، ليس هناك خسارة شرائه.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar