Rabu, 26 Februari 2014

manfaat lidah buaya untuk gatal

manfaat lidah buaya untuk gatal الذين يعيشون في البلدان الاستوائية مثل إندونيسيا ، الألوة فيرا هو نوع واحد من النباتات الطبية التي قد تكون في كثير من الأحيان ينظر إلى السيدات . نعم، الأخضر الذي ينمو عالقة مع الشوك - الشوك دي الجانب - وهذا الجانب هو مشهور جدا في الواقع فائدة في العالم العلاج. فوائد الصبار و الأكثر شهرة هو قدرته على شفاء الحروق والحكة - الحكة و يمكن أن تساعد في نمو الشعر أكثر كثافة .

حسنا، إذا كانت السيدات على دراية بفوائد الصبار التي تم ذكرها أعلاه، فإن السيدات يجب أن يفهم حقا كيفية استخدام الألوة فيرا أليس كذلك ؟ لعلاج الحكة - الحكة والحروق و السيدات memperlebat الشعر ضرورة تطبيق الألوة فيرا على جزء من اللحوم يتطلب الجسم فقط. ومع ذلك ، لا يتم فقط يمكن الحصول على فوائد الصبار عن طريق تطبيق أقراص فقط ، ولكن أيضا للاستهلاك أو يأكل لحم الألوة فيرا.

حسنا، إذا كانت السيدات أود أن أعرف وصفة من الأطعمة المصنعة التي هي مناسبة لل الألوة فيرا ، greenprophet.com minumat تقديم بعض الوصفات اللذيذة المصنوعة من الصبار لك.

إذا السيدات ترغب في الحصول على أفضل الفوائد من الصبار ، فإن أفضل طريقة هو أن يأكل اللحوم الألوة فيرا عصير مباشرة أو عملية في الوصفة التالية :

- خذ بعض الصبار ساق ومقطعة إلى بضعة سنتيمترات في الماء ويطهى حتى الغليان .

- السماح لغلي الماء لفترة من الوقت ، ولكن تأكد من درجة حرارة متوازنة .

- بعد ذلك ، إيقاف اللهب و ندعه يبرد لفترة من الوقت .

- حسنا، الماء المغلي على استعداد لشرب الألوة فيرا.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar